What is Biological Medicine?

ما هو الطب البيولوجي؟

الطب البيولوجي هو نهج شامل للوصول إلى صحة وعافية الجسم الفطرية التي تمنحه المناعة والقوة للشفاء. حيث أن أقوى طرق محاربة الأمراض والحفاظ على الصحة هي أن يكون الجسد في تناغم بين جميع أعضائه وطاقاته الداخلية. وللوصول إلى هذا التناغم العضوي يستهدف الطب البيولوجي طرق لتعزيز تواصل أعضاء الجسد واعادتها الى حالاتها الفطرية بهدف إعادة التوازن في النظام الحيوي للمريض.

إن هذا التناغم العضوي الخاص بكل فرد حقيقة كحقيقة دقات القلب والتنفس وتدفق الدم والهرمونات. ففي الواقع جميع الوظائف البيولوجية تحدث إيقاعا متناغما ومتكاملا. وبما أن البشر على بحث مستمر لتحسين صحتهم وصحة أحبائهم فإن الطب البيولوجي قد وفر البديل الصحي اللازم والمكمل لترميم وإعادة الصحة للمريض.

 

كان الأطباء يستخدمون تقاليد هذا الطب منذ القدم فقد شملت الممارسات القديمة الأيورفيردا والأعشاب الصينية والعلاجات الأوروبية الطبيعية لاستعادة الوئام الجسدي. وينعكس مفهوم الطب البيولوجي من خلال مسماه الأجنبي "بيو-لوجيك" أي منطق الطبيعة وأساسه "معرفة الحياة" للجسم نفسه والتي تكمن في القوة الفطرية الطبيعية له وللفرد بما حوله من عوامل حيث ان كل شخص فريد من نوعة وفي عالمه.

 

يبحث الطب البيولوجي عن المصدر الأساسي للمرض. فقد تكون الأسباب الجذرية للمرض من عدة عوامل تتسبب مع مرور الوقت في تراكم السموم في الجسم. وتشمل بعض هذه العوامل:

 

- الحمية

- الحساسيات الناتجة عن الطعام

- اضطرابات المعدة

- تاريخ العائلة الصحي

- الضغط النفسي

- الشيخوخة

- عوامل بيئيه

- المعادن الثقيلة المتراكمة

- الأسنان

- الحموضة الزائدة

- الصدمات النفسية

- التعرض للبكتيريا والفيروسات

- الاضطرابات الكهرومغناطيسية

 

وبدون ايجاد حلول جذرية لهذه المسبباتبشكل متكامل فانه لا يمكن أن يكون هناك شفاء حقيقي. ويتم معالجة الجسد لاعادته إلى حالته الطبيعية في الطب البيولوجي من خلال: 

١. ازالة السموم

٢. اعادة بناء الجهاز الهضمي

٣. تعزيز جهاز المناعة وتحفيز الجسم من خلال اتباع نظام غذائي وإعادة توازن الرقم الهيدروجيني حيث يعد أحد أهم مدعمات الصحة البدنية.

 

 

يقوم المركز بمعالجة:  

 

- أمراض المناعه

- السرطان

-أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم

- اضطرابات الأمعاء والجهاز الهضمي

- آلام المفاصل وصحة العظام

- الالتهابات المزمنة

- الأيض وأمراض تجدد الخلاليا

- الاضطرابات العصبية 

-الأمراض الليمفاوية